مدونة التربية والتعليم Edu-dz.com مدونة التربية والتعليم Edu-dz.com
random

جديد

random
أخبار التربية و التعليم
جاري التحميل ...

سحب استدعاء بكالوريا أحرار 2017

بكالوريا 2017
استدعاء التربية البدنية لبكالوريا 2017

 سحب استدعاء التربية البدنية بكالوريا أحرار 2017



انطلقت عملية استخراج استدعاء التربية البدنية , مباشرة من الانترنت دون انتظار وصولها عبر البريد , كما ان طريقة سحب استدعاء التربية البدنية سهلة جدا , بحيث تقوم بادخال اسم المستخدم الخاص بك بالاضافة الى كلمة السر , ثم تضغط على زر التأكيد , ليظهر لك مباشرة استدعاء التربية البدنية الخاص ببكالوريا 2017 احرار.

ملاحظة : ليست كل الولايات معنية بسحب استدعاء بكالوريا التربية البدنية 2017 ، عبر الأنترنت لأن بعض مديريات التربية الوطنية مازالت متأخرة الكترونيا و هناك بعض المديريات لا تملك مواقع الكترونية و لهذا سيتم سحب استدعاء بكالوريا التربية البدنية باحدى الطرق التالية : 

  • السحب من مواقع مديريات التربية ببعض الولايات 
  • السحب من موقع Sajelni  بالنسبة لبعض الولايات 
  • يصلك عبر البريد ببعض الولايات 
  • الانتقال شخصيا لمديرية التربية او مركز التعليم عن بعد للبحث عن استدعائك 
الولايات التي أعلنت عن بدء عملية سحب استدعاء بكالوريا التربية البدنية للاحرار 2017 .

ورقلة ،وهران، مستغانم ، جيجل ، الجلفة ، قالمة ، البليدة ، سطيف ، تيسمسيلت ، تبسة ، تمنراست ، الجزائر شرق ، الوادي ، تيارت ، بسكرة ، أم البواقي ، باتنة ، بجاية ، الشلف ، قسنطينة ، الأغواط  ، غليزان ، البيض ، سكيكدة ، معسكر .

لسحب استدعاءات بكالوريا التربية البدنية أحرار 2017 للولايات المذكورة اضغط على الروابط التالية :


http://www.edu-dz.com/2015/09/bac-onec-DZ-libre2016.html

الى ذلك الحين ، سنعلمكم بجديد سحب استدعاء بكالوريا التربية البدنية 2017 ، فابقوا على اطلاع على مدونتكم مدونة التربية والتعليم .


عن الكاتب

H DOUS

التعليقات

نتمنى من جميع زوارنا اضافة اقتراحاتهم و انتقاداتهم لتحسين المدونة باستمرار ، بإضافة نقاش أسفله من خلال خانة التعليقات . كما نأمل منهم أن يساهموا في الموقع بإرسال مساهماتهم عبر الإتصال بنا أو يكونوا محررين بالموقع إلى جانب طاقم إدارته ..
نتمنى أن نكون عند حسن ظنكم .. تقبلوا تحيات أخوكم حسام دوس
.....
......
مدونة التربية والتعليم هي أول موقع تعليمي للدراسة في الجزائر يوفر جميع الدروس لجميع المواد و في جميع الأطوار وفق المنهاج المدرسي و بالتفصيل ، بحيث يحتوي الموقع على محتوى هائل يفوق الـ 30 ألف مادة من الدروس و حلول التمارين، و الفروض و الاختبارات، وبكالوريات السنوات السابقة ، كما يوفر الموقع دروس بالفيديو تساعد التلاميذ على فهم دروسهم من خلال الشبكة العنكبوتية.

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

المتابعون

Google+ Followers

روابط اعلانية

مساحة اعلانية

بنر اعلاني
بنر اعلاني
بنر اعلاني
بنر اعلاني

جميع الحقوق محفوظة

مدونة التربية والتعليم Edu-dz.com