أخر الاخبار

تحميل كتاب اللغة الإنجليزية للسنة الثالثة ابتدائي الجيل الثاني

 



كتاب اللغة الإنجليزية للسنة الثالثة ابتدائي الجيل الثاني:

يعتبر كتاب الانجليزية مهما في السنة الثالثة ابتدائي ، حيث سيكون التلميذ مطالبا بإقتناء الكتاب وتعلم اللغة الانجليزية وهو تحول ايجابي نحو لغة عصرية خاصة كون أن تدريس اللغة الإنجليزية في السنة الثالثة ابتدائي لأول مرة في الجزائر، بعد قرار رئيس الجمهورية.

وزارة التربية: اعتماد كتاب اللغة الانجليزية سنة ثالثة ابتدائي

أكد وزير التربية الوطنية بأن كتاب اللغة الانجليزية لسنوات الثالثة من التعليم الابتدائي جاهز وتم اعتماده رسميا وتم المصادقة عليه من طرف المعهد الوطني للبحث في التربية بتاريخ 1 سبتمبر 2022.

بيع وشراء كتاب اللغة الانجليزية في الابتدائي:

بدأ رسيما الديوان الوطني للمطبوعات المدرسية بمباشرة عملية البيع بشكل رسمي في الأسواق والمكتبات، وسيكون الكتاب متوفر في المؤسسات التعليمية قبل دخول التلاميذ للمدارس، حيث تم متابعة عملية توزيع هذا الكتاب على المؤسسات التربوية، تزامنا مع توزيع الألواح الإلكترونية على المدارس المعنية.

تحميل كتاب الانجليزية للسنة الثالثة ابتدائي:

سيكون تحميل كتاب الانجليزية السنة الثالثة ابتدائي سيكون متوفر للتحميل حين تظهر أول نسخة منه، وسيكون مجانا للتلاميذ من أجل لاطلاع عليه.

شاهد فيديو طباعة كتاب اللغة الانجليزية للسنة الثالثة ابتدائي:


ومن أجل التحميل بصيغة PDF هذه صور وغلاف ومحتوى الطبعة الأولى من كتاب مادة #اللغة_الانجليزية الموجهة لتلاميذ السنة الثالثة إبتدائي وللحصول على نسخة من الكتاب يمكنكم تنزيل الكتاب على الهاتف أو الحاسوب عبر الرابط في الأسفل:


كل ما يخص مادة اللغة الإنجليزية لتلاميذ وأساتذة السنة الثالثة إبتدائي، اللغة الإنجليزية - دروس، فروض و إختبارات جاهزة.



تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -