مدونة التربية والتعليم | www.edu-dz.com مدونة التربية والتعليم | www.edu-dz.com
random

جديد

random
أخبار التربية و التعليم
جاري التحميل ...

أترك بصمتك بتعليق على مدونة التربية و التعليم

“دخول بوابة المستقبل” نظام نور المركزي 1441 | التسجيل في noor.moe.gov.sa برقم الهوية

نظام نور المركزي 1441 , موقع بوابة المستقبل الإلكتروني هو عبارة عن برنامج تم عمله وإطلاق من قبل وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية، وذلك من أجل التشجيع ودعم التغيير والتحول الي التعليم الرقمي،وذلك عن طريق إستخدام طرق وأساليب وتقنيات حديثة وجديدة ومتطورة لخدمة ومساعدة وتقديم الدعم لكل من الطالب او المعلم.

بوابة المستقبل الإلكترونية

يمكن من خلال موقع بوابة المستقبل الإلكتروني توصيل المعرفة والمعلومة بالكامل الي الطالب من أجل تفتيح مداركه اكثر وزيادة الحيلة والمعرفة العلمية لديه.

كما ان موقع بوابة المستقبل الإلكتروني أيضا الغرض منها وهدفها تقوية وزيادة وتنمية وتطوير القدرات العلمية لدى المعلم التربوى سواء كان من الجانب العلمي او من الجانب التربوى.

طريقة التسجيل في موقع المستقبل الإلكتروني

وعن طريق موقع بوابة المستقبل الإلكتروني يتم تقديم العديد والعديد من الخدمات المختلفه والمتنوعة التي تفيد كلا من الطالب او المعلم او حتي الإدارة المدرسية أيضا، وذلك مثل القيام بنشر الواجبات المنزلية او القيام بنشر أوراق الاختبارات او الامتحانات الالكترونية علي موقع بوابة المستقبل الإلكتروني، وفي هذا المقال سوف نوضح طريقة التسجيل في موقع بوابة المستقبل الإلكتروني.

لكي نقوم بالتسجيل في بوابة المستقبل نقوم اولا بالدخول علي رابط موقع بوابة المستقبل الإلكتروني ثم نقوم بالضغط علي كلمة تسجيل دخول بوابة المستقبل وسوف نلاحظ ظهور شاشة تسجيل الدخول نقوم من خلالها بكتابة كلا من اسم المستخدم وكلمة المرور التي تم التسجيل بهم مسبقا في موقع نظام نور.


عن الكاتب

Mohammed

التعليقات

هو موقع جزائري تعليمي يهتم بجميع الدروس التعليمية لجميع الأطوار و في جميع المواد

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

المتابعون

مواقع صديقة

روابط نصية

أعلن معنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة التربية والتعليم | www.edu-dz.com