أخر الاخبار

نتائج بكالوريا الجزائر .. نتيجة الباك 2019 bac.onec.dz عبر موقع وزارة التربية الوطنية الديوان الوطني للامتحانات | موقع بكالوريا الجزائر

نتائج بكالوريا الجزائر .. نتيجة الباك 2019 bac.onec.dz عبر موقع وزارة التربية الوطنية الديوان الوطني للامتحانات | موقع بكالوريا الجزائر

أعلن وزير التربية الجديد عبد الحكيم بلعابد عن موعد إعلان نتائج شهادة البكالوريا بحيث سيتمكن المترشحون من مشاهدة نتائجهم عبر موقع bac.onec.dz  بداية من يوم : 

20 جويلية 2019


بالتوفيق لجميع المترشحين لشهادة البكالوريا



نتائج بكالوريا الجزائر، نتابع معكم اخر مستجدات نتائج البكالوريا بالجزائر لعام 2019 و ظهور نتائج امتحان شهادة البكالوريا 2019 بالجزائر، وذلك من خلال موقع وزارة التربية الوطنية بالجزائر من داخل البوابة الخاصة بالنتائج bac.onec.dz ، الديوان الوطني للامتحانات، و سنتابع معكم إعلان نتائج البكالوريا 2019 الجزائر نتائج الباك 2019، وطريقة استخراج النتائج عبر البوابة الإلكترونية الرسمية بالجزائر فور الإعلان الرسمي عنها ونتابع معكم آخر أخبار نتيجة بكالوريا الجزائر والرابط المباشر الخاص بكلا من الدورة الاستدراكية، والدورة العادية.

حيث ستقوم وزارة التربية الوطنية الجزائرية بالإعلان عن نتائج البكالوريا 2019  من خلال بيان صحفي تعقده الوزارة، ويقوم وزير التربية الوطنية الجديد عبد الحكيم بلعايد، من خلاله بالإعلان عن الإحصائيات النهائية الخاصة بالنتيجة و توقيت نشر نتائج باك 2019، ومن ثم إعلان أسماء أوائل البكالوريا 2019 الدور الأول في المؤتمر الصحفي.

نتائج بكالوريا الجزائر 2019
أعلنت وزارة التربية الوطنية عن برنامج سير امتحانات بكالوريا التعليم الثانوي 2019 لجميع الشعب الدراسية، حيث انطلقت يوم الأحد 16 جوان 2019 امتحانات البكالوريا النهائية بالجزائر بجميع الشعب الثانوية بعموم الولايات الجزائرية، وسوف يخوض طلاب البكالوريا الامتحانات بجميع المواد الدراسية على مدار خمس أيام متتالية، حيث تم تقسيم المواد الدراسية على فترات خلال اليوم الإمتحاني، بما يتناسب مع رغبات جميع الطلاب، ومن المقرر وفق الجدول الزمني للامتحانات الوزارية للبكالوريا أن تنتهى يوم الخميس 20 جوان 2019، حيث أكدت وزير التربية الوطنية السيد عبد الحكيم بلعايد على توفير جميع الاحتياجات الفنية لتهيئة أجواء امتحانيه ملائمة لطلبة البكالوريا، بما يحقق إنجاز العملية الإمتحانية على أكمل وجه، كما أكدت على الاهتمام بالأسئلة، ومدى شموليتها للمناهج، وتناسبها مع الوقت المخصص للإجابة عنها، ودقتها ووضوحها علميا ولغويا وتنوعها بين مقاليه وموضوعية، كما أكدت أيضاً على أن مواضيع الامتحانات لن تكون طويلة.

موعد الإعلان الرسمي عن نتائج البكالوريا بالجزائر 2019
والجدير بالذكر إعلان وزارة التربية الوطنية عن نتائج شهادة البكالوريا لدورة الاستدراكية والدورة العادية لعام 2019 نتائج شهادة البكالوريا لعام 2019، سوف تعلن يوم 20 جويلية 2019 نتائج إمتحان شهادة #البكالوريا دورة 2019 على http://bac.onec.dz ، نتائج الباك 2019، عبر الموقع الإلكتروني لوزارة التربية الوطنية الجزائرية والذي سوف نرفق قبل النتيجة سحب كشف نقاط البكالوريا 2019 بثلاثة أيام من ظهور النتيجة.

كيفية الاستعلام على نتيجة بكالوريا الجزائر لعام 2019 نتائج الباك
يتم الدخول عبر شبكة الإنترنت على موقع وزارة التربية الوطنية الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات bac.onec.dz .

ثم يتم كتابة رقم التسجيل في الأيقونة المخصصة لها.
ثم يتم النقر على زر استظهار النتيجة.

ملحوظة:

رقم التسجيل هو نفس الرقم المدون على الاستدعاء الخاص بإجراء الامتحان.

نتائج شهادة البكالوريا 2019 Bac.Onec.Dz – موقع بكالوريا الجزائر
رابط الاستعلام عن نتائج البكالوريا 2019 بالجزائر فى عموم ولايات الجزائر،” نتائج الباك بالجزائر 2019 ”.

اعلنت وزارة التربية ان عملية سحب نتائج البكالوريا ستكون يوم 20 جويلية 2019 ..نتمنى ان تكونوا من الناجحين ان شاء الله ❤❤❤
موقع نتائج البكالوريا 👇👇👇


bac.onec.dz



السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، مرحبا بكم في مدونة التربية و التعليم ، الجميع الآن ينتظرون موعد اعلان نتائج البكالوريا 2019 ، الأمر المؤكد أن عملية  سحب نتائج بكالوريا 2019 تنطلق يوم 20 جويلية 2019


موعد بداية اعلان نتائج بكالوريا 2019 :

يفتح موقع نتائج بكالوريا 2019 في  20 جويلية 2019

موقع نتائج بكالوريا 2019 : 

اصبحت عادة في الجزائر من اصحاب المواقع استغلال كل الامتحانات و المسابقات ، و التي يكون لها جمهور واسع ، و ذلك بانشاء مواقع شبيهة بالمواقع الرسمية ، و ذلك من اجل استغلال المترشحين و المشاركين ، و في هذا الصدد يتسائل المترشح لبكالوريا 2019 : ماهو الموقع الرسمي الخاص باعلان نتائج بكالوريا 2019  ؟ ☺☺☺.

و نحن سنجيبكم على هذا السؤال بأن موقع نتائج بكالوريا 2019  هو الموقع الذي قمتم بالتسجيل فيه بالاضافة الى تأكيد التسجيلات في شهر جانفي  ، و هو موقع الديوان الوطني للامتحانات و المسابقات و رابطه : 

اضغط على الرابط ان كنت تريد زيارة الموقع :

bac.onec.dz 

الى هنا انتهى موضوعنا الخاص بنتائج البكالوريا 2019 ، و نتمنى لكم النجاح و التوفيق ان شاء الله .






مدونة التربية و التعليم دائما في خدمتكم .


الأغواط.
الشلف.
سكيكدة.
إدرار.
ورقلة.
سعيدة.
دير الزور.
جيجل.
سطيف.
مستغانم.
قسطنطنية.
المدية.
وهران.
المعسكر.
بلعباس.
غردية.
عنابة.
البيض.
المسلية.
إليزي بومرادس.
أهراس.
تمنرست.
ونحن من خلال موقعنا سوف نكون معكم لحظة بلحظة لحين رفع جميع نتائج شهادة البكالوريا بعموم الولايات الجزائرية.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -