أخر الاخبار

نتائج البكالوريا الجزائر | نتيجة الباك دورة 2019 لجميع الولايات الجزائرية عبر موقع الديوان الوطني للمسابقات bac.onec.dz

هناك حالة كبيرة من التوتر والقلق في الجزائر هذا بسبب أن أولياء الأمور في هذه الأوقات والطلاب ينتظرون صدور نتيجة الباك لعام 2019، هذه الحالة التي تسيطر على الطلاب الآن من المقرر أنها سوف تنتهي قريبا جدا حيث أنه تم الإشارة من وزارة التربية الوطنية أنه سوف يتم إعلان موعد نتيجة البكالوريا لعام 2019 قريبا سواء كانت الدورة العادية أو الدورة الاستدراكية قريبا جدا، كما أنه سوف يتم إعلان هذه النتيجة من خلال الموقع الرسمي وزارة التربية الوطنية وهو موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، كما أنك تستطيع أن تقوم بالحصول على النتيجة من خلال أما الاسم أو رقم التسجيل فقط. ولن تحتاج أي متطلبات أخرى لكي تقوم بالطلاع على النتيجة الخاصة بك.

حيث أنه بعد انتهاء رزنامة اختبارات بكالوريا التعليم الثانوي لدورة 2019 في الجزائر في جميع الشعب يترقب الآن الطلاب وأولياء الأمور في حالة كبيرة جدا من القلق والتوتر بسبب اقتراب موعد الإعلان عن النتيجة، حيث أن النتيجة الخاصة بجميع الشعب بداية من أداب وفلسفة ولغات أجنبية وعلوم تجريبية حتى الرياضيات.

الاعلان عن نتائج شهادة البكالوريا

 السلام عليكم متابعي مدونة التربية و التعليم ,نقدم لكم في هذا الموضوع تاريخ الاعلان عن نتائج شهادة البكالوريا



الاعلان عن نتائج شهادة البكالوريا 

أعلن وزير التربية الجديد عبد الحكيم بلعابد عن موعد إعلان نتائج شهادة البكالوريا بحيث سيتمكن المترشحون من مشاهدة نتائجهم عبر موقع bac.onec.dz  بداية من يوم : 

18 جويلية 2019


بالتوفيق لجميع المترشحين لشهادة البكالوريا


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -