مدونة التربية والتعليم - EDU-DZ مدونة التربية والتعليم - EDU-DZ
recent

جديد الموقع

recent
أخبار التربية و التعليم
جاري التحميل ...

أترك بصمتك بتعليق على مدونة التربية و التعليم

نتيجة البكالوريا سوريا 2019 BAC استخراج نتائج البكالوريا السورية برقم الاكتتاب عبر moed.gov.sy

نتيجة البكالوريا سوريا 2019 BAC استخراج نتائج البكالوريا السورية برقم الاكتتاب عبر moed.gov.sy


نتيجة البكالوريا سوريا 2019 BAC، انتهت أعمال تصحيح نتيجة البكالوريا في سوريا لكل الشعب خلال الساعات الماضية وجاري تجهيز نسب نجاح نتائج البكالوريا في سوريا الدورة الأولي، وأعلنت وزارة التربية السورية أنه يمكن لطلاب الصف التاسع استخراج نتائج البكالوريا السورية برقم الاكتتاب عبر moed.gov.sy، بعد دقائق قليلة،.


حيث تستعد الوزارة إلى عقد مؤتمر صحفي لإعلان صدور نتيجة البكالوريا بسوريا الدورة الثانية لجميع الفروع العلمي والأدبي والنسوي والصناعية والتجارية والشرعية لجميع ولايات سوريا، وسنتابع معكم في هذا التقرير أخبار تصديق نتائج الباك في سوريا .

اقترب موعد صدور نتائج البكالوريا 2019 سوريا لجميع الأقسام، حيث تشير التوقعات أنه سيتم اعتماد النتيجة خلال ساعات قليلة حيث تم الانتهاء من التصحيح في جميع المدن السورية.

نتيجة البكالوريا سوريا 2019 BAC

نترقب مع أكثر من 600 ألف طالب وطالبة موعد صدور نتيجة البكالوريا سوريا 2019 بعد قليل، حيث انتهت وزارة التربية الوطنية من تصحيح نتيجة الثانوية السورية الدورة الثانية، في جميع المدن بسوريا دمشق وحلب وحماه واللاذقية وأدلب والقنطيرة ودير الزور والحسكة والرقة، وصرحت مصادر أن نسبة النجاح في نتائج الصف التاسع سوف تتجاوز نسبة الـ 85% لتكون أعلى من العام الماضي.

نتائج البكالوريا سوريا الدورة الثانية

يمكن لطلاب الصف التاسع بلبنان استخراج نتائج البكالوريا سوريا الدورة الثانية 2019 من خلال موقع وزارة التربية السورية moed.gov.sy، فقط من خلال زيارة الرابط واختيار النتائج الامتحانية ومن ثم تحديد الشعبة التابع لها الطالب وكتابة رقم الاكتتاب والضغط على استظهار النتيجة، أو يمكنك كتابة تعليق يتضمن الاسم ورقم الاكتتاب وسيتم عرض نتائج الباك السورية فور ظهورها.

نتيجة البكالوريا سوريا 2019 BAC استخراج نتائج البكالوريا السورية برقم الاكتتاب عبر moed.gov.sy

عن الكاتب

Youcef Dous

التعليقات

هو موقع جزائري تعليمي يهتم بجميع الدروس التعليمية لجميع الأطوار و في جميع المواد
مرحبا بكم في مدونة التربية و التعليم يمكنكم الاستفادة من كل خدماتنا و الاطلاع على آخر اخبار التعليم و التوظيف في قطاع التربية
أنشئت مدونة التربية والتعليم لخدمة زوارها و تقديم الدروس المفصلة و حلول التمارين لكل المواد
سيتم تحديث الموقع بشكل مستمر و اضافة كل جديد خاص بالدراسة في الجزائر

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

المتابعون

Translate

جميع الحقوق محفوظة

مدونة التربية والتعليم - EDU-DZ