مدونة التربية والتعليم - EDU-DZ مدونة التربية والتعليم - EDU-DZ
recent

جديد الموقع

recent
أخبار التربية و التعليم
جاري التحميل ...

أترك بصمتك بتعليق على مدونة التربية و التعليم

موقع اعلان نتائج امتحان اثباث المستوى 2019 Onefd résultats

الدراسة بالمراسلة
نتائج امتحان المستوى 2019

تاريخ اعلان نتائج امتحان المستوى 2019



اجرى  المتعلمون عن بعد يوم 8 ماي 2019 امتحانات المستوى دورة ماي 2019 وكان هذا العام مختلفا عن السنوات السابقة بحيث أجرى المتعلمون 4 امتحانات فقط في يوم واحد  , بالاضافة الى ذلك قد يتم الإعتماد على نقطة الفرض الالكتروني في عملية احتساب معدل النجاح أو تفاعل المتعلمين في موقع المعلام .


وتخص النتائج جميع المتعلمين الذين اجتازوا امتحان اثبات المستوى اليوم 8 ماي 2019   جميع المستويات و جميع الشعب 

التعليم المتوسط
  1. السنة الأولى متوسط 
  2. السنة الثانية متوسط
  3. السنة الثالثة متوسط
  4. السنة الرابعة متوسط

التعليم الثانوي 
  1. السنة الأولى ثانوي آ - ع
  2. السنة الثانية ثانوي جميع الشعب
  3. السنة الثالثة ثانوي جميع الشعب

موقع اعلان نتائج امتحان اثباث المستوى 2019 ONEFD:
اصبحت عادة في الجزائر من اصحاب المواقع استغلال كل الامتحانات و المسابقات ، و التي يكون لها جمهور واسع ، و ذلك بانشاء مواقع شبيهة بالمواقع الرسمية ، و ذلك من اجل استغلال المترشحين و المشاركين ، و في هذا الصدد يتسائل المترشح لامتحان المستوى 2019 : ماهو الموقع الرسمي الخاص باعلان نتائج امتحان اثباث المستوى 2019 ONEFD ؟ ☺☺☺.
 و نحن سنجيبكم على هذا السؤال بأن موقع اعلان نتائج امتحان اثباث المستوى 2019 ONEFDهو الموقع الذي قمتم  بالتسجيل فيه بالاضافة الى سحب الاستدعاء  ، و هو موقع الديوان الوطني للتعليم و التكوين عن بعد و رابطه :
اضغط على الرابط ان كنت تريد زيارة الموقع :
 إضغط على موقع   نتائج امتحان اثباث المستوى 2019


المراكز المعنية :

الجزائر - ادرار - الاغواط - تلمسان - تيزي وزو - سكيكدة - المدية - مستغانم - بجاية - تيارت - قسنطينة - وهران بشار- الشلف-سعيدة-الجلفة- المدية-سطيف-تبسة - ورقلة

أما بخصوص نتائج امتحان المستوى 2019 فستعلن أواخر شهر جوان 2019 ان شاء الله فابقوا على اطلاع دائم بــمدونة التربية والتعليم و سنعلمكم بكل جديد فبالتوفيق لجميع المترشحين

موقع نتائج امتحان اثبات المستوى 2019


ما هو موقع وموعد تاريخ الاعلان عن ظهور نتائج امتحانات المراسلة ( التعليم عن بعد ) لجميع الولايات بالجزائر 2019 ؟ onefd.edu.dz resultat


الى جميع الباحثين والذين يسألون عن متى موعد ظهور واعلان نتائج امتحانات المراسلة 2019 والتي تعرف باثبات المستوى فى الجزائر لسنة 2019 فيسرنا ان نعلم جميع الطلاب والطالبات الذين يزاولون دراستهم بالمراسلة عبر جميع المراحل الابتدائية والاعدادية والثانوية انه من المتوقع أن يتم نشر نتائج المراسلة 2019 التعليم عن بعد الجزائر onefd.edu.dz resultat على موقع الديوان الوطنى للتعليم والتكوين عن بعد التابع لوزارة التربية والتعليم الوطنية الجزائرية.

نتائج المراسلة 2019 والدراسة عن بعد بالجزائر على موقع الديوان الوطنى للتعليم والتكوين عن بعد www.onefd.edu.dz


قائمة الناجحين في امتحان شهادة المراسلة 2019
يمكنكم الاطلاع على نتائج المراسلة 2019 حسب رقم التسجيل الخاص بكم وهذا عبر ولاية غليزان وباقي الولايات الجزائرية الأخرى وتعرف أيضا بنتائج إمتحان المستوى حسب معلوماتنا الاولية فإنه إبتداءا من تاريخ عبر رابط الموقع الاتي www.onefd.edu.dz ، ويمكنكم التواصل مع ادارة OFFICE NATIONAL D'ENSEIGNEMENT ET DE FORMATION A DISTANCE عبر العنوان البريدي الاتي : 
العنوان :43 شارع بن شنب الجزائر بالاضافة الى الرقم الهاتفي الاتي : 
الهاتف: 021.96.43.57/ 021.96.42.42 
او عبر رقم الفاكس: 021.96.23.76
 وعبر البريد الالكتروني: onefd@onefd.edu.dz , 

موقع الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد الجزائر الخاص بطلاب المراسلة لجميع المستويات يقوم بعرض نتائج المراسلة علي شبكة الانترنت لجميع الطلاب سواء الناجحين والراسبيين اذ يمكنكم بكل سهولة وبسرعة معرفة نتيجة المراسلة عن طريقة زيارة http://www.onefd.edu.dz/ وذلك بادخالكم رقم التسجيل والاسم واللقب وتاريخ الميلاد الخاص بكم .


الاطلاع على نتائج امتحان اثبات المستوى 2019

يعلن الديوان الوطني للتعليم و التكوين عن بعد عن نتائج امتحان اثبات المستوى (نتائج المراسلة) لسنة 2019 عبر موقعه الإلكتروني ، و ينشر الديوان نتائج بعض الولايات تدريجيا 

و سيعلن تدريجيا في الأيام القادمة عن بقية نتائج الولايات الأخرى

و يمكن للمترشحين لامتحان اثبات المستوى 2019 الاطلاع على نتائجهم عبر الموقع التالي :

موقع نتائج امتحان اثبات المستوى 2019


من خلال ادخال رقم التسجيل ثم اختيار سنة 2019 ثم اختيار الولاية ، و بعدها اختيار تاريخ الميلاد و النقر على زر استعراض.

بالتوفيق لكل الناجحين و حظ أوفر للراسبين



الديوان الوطني والتكوين عن بعد onefd، حيث ان وزارة التربية الوطنية بالجزائر تقوم بالإعلان عن النتائج لمختلف المراحل المختلفة التعليمية التعليم الابتدائي والتعليم المتوسط والبكالوريا ” وجاء الآن ترقب معرفة موعد ظهور نتيجة إثبات المستوي 2019 .
وسوف تتضمن ج امتحان إثبات المستوي 2019 ” دورة ماي جميع ولايات الجزائر، حيث فور رفع نتائج المراسلة 2019 سوف نوفر روابط الاستعلام من خلال موقع الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد التابع لوزارة التربية الوطنية الجزائرية وتشمل الولايات.. ” ولاية تلمسان – ولاية أغواط – ولاية الشلف – ولاية سعيدة – ولاية سكيكدة – ولاية وهران -ولاية قسطنينية – ولاية بجاية – ولاية مستغانم -ولاية المدية -ولاية سطيف -ولاية ورقلة – ولاية تبسة – ولاية تيزي وزو – ولاية الجزائر – ولاية إدرار.


  • نتائج إثبات المستوى 2019 دورة ماي.

نتائج امتحان المستوي دورة ماي 2019

لم تعلن وزارة التربية الوطنية على موعد محدد لظهور نتائج المراسلة دورة ماي 2019 ” امتحان إثبات المستوي 2019 ” ولكن هناك بعض التصريحات التي تشير أنه من المحتمل ظهور نتيجة إثبات امتحان المستوي 2019 خلال نهاية شهر جوان الحالي .

نتائج المراسلة 2019

ننشر روابط الاستعلام عن نتائج امتحان المستوى 2019 عبر موقع الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد، حيث نظام التعليم عن بعد من أحدث الأنظمة التي تطرحها وزارة التربية الوطنية بقيادة السيدة نورية بن غبريط لمساعدة التلاميذ على التعليم في أي حال من الأحوال ويعتبر موقع الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد تابع لموقع الوزارة.inscriptic.onefd.edu.dz
لم توفر حتى ساعتنا الحالية نتائج المراسلة وامتحان المستوي 2019 لجميع الطلاب التابعين لنظام التعليم عن بعد، وسوف نرصد لكم لحظة نشر نورية بن غبريط الساعة المحددة لاعلان نتائج إثبات المستوي 2019 دورة ماي.

قامت وزارة الديوان الوطني والتعليم عن بعد بإعلان نتائج المراسلة وامتحان إثبات المستوى 2019 لبعض ولايات الجزائر وهم الورقلة وإدرار وتيزى وزو، وخلال الساعات القادمة سوف تفرج وزارة التربية الوطنية الجزائر عن نتائج المراسلة 2019 ” نتائج امتحان إثبات المستوى 2019 ” لبقية محافظات الجزائر.

صرحت وزارة التربية الوطنية أن سبب تأخير ظهور نتائج المراسلة 2019 دورة ماي يرجع إلى وجود عطب بالموقع الوطني للتعليم والتكوين عن بعد وفور حل هذا العطل سوف نوفر لكم النتائج الخاصة بإثبات المستوى 2019 وظهور بقية الولايات التي لم تظهر بعد وكل ذلك لن يطول كثيرا لمعرفة طلابنا بتفاصيل الأمر.

على ما يبدو أن قلق الطلاب ازداد كثيرا ولم تلتفت وزارة التربية الوطنية لهذا الأمر، ولذا بدأ استعداد موقع الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد برفع نتائج المراسلة تباعا محافظة تلو الأخرى.
مواضيع تتعلق بالبحث :
استخراج نتائج المراسلة 2019
موعد نتائج المراسلة 2019
موقع نتائج المراسلة 2019
كشف نتائج المراسلة 2019
اعلان نتائج المراسلة 2019
متى نتائج المراسلة 2019
نتائج المراسلة دورة ماي 2019
نتائج المراسلة 2019 

عن الكاتب

Mohammed

التعليقات

هو موقع جزائري تعليمي يهتم بجميع الدروس التعليمية لجميع الأطوار و في جميع المواد
مرحبا بكم في مدونة التربية و التعليم يمكنكم الاستفادة من كل خدماتنا و الاطلاع على آخر اخبار التعليم و التوظيف في قطاع التربية
أنشئت مدونة التربية والتعليم لخدمة زوارها و تقديم الدروس المفصلة و حلول التمارين لكل المواد
سيتم تحديث الموقع بشكل مستمر و اضافة كل جديد خاص بالدراسة في الجزائر

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

المتابعون

Translate

جميع الحقوق محفوظة

مدونة التربية والتعليم - EDU-DZ