أخر الاخبار

سحب استدعاء امتحان المراسلة 2020 ONEFD Convocation



سحب استدعاء المراسلة 2020 ONEFD Convocation


أعلن الديوان الوطني للتعليم و التكوين عن بعد ONEFD أنه بامكان المسجلين لامتحان اثبات المستوى للسنة الدراسية 2020 /2019 سحب استدعاءاتهم لاجتياز الامتحان الخاص باثبات المستوى يوم 09 أفريل 2020.
و بامكان جميع المترشحين لجميع المراكز الجهوية سحب استدعاءاتهم من خلال الموقع الرسمي للديوان الوطني للتعليم و التكوين عن بعد الذي فتح خصيصًا لهذه العملية.
لسحب استدعاء امتحان المستوى 2020 اضغط على الموقع التالي:

رابط سحب استدعاء المراسلة 2020



يقوم الديوان الوطني للتعليم و التكوين عن بعد عن بفتح عملية سحب استدعاءات لامتحان المستوى و  ذلك لتمكين أكبر عدد ممكن من الطلبة من سحب استدعاء امتحان المستوى  للتعليم عن بعد .
من يمكنه سحب استدعاء امتحان المراسلة 2020: يتوجب على  الطلبة المسجلين من قبل في امتحانات الديوان الوطني للتعليم و التكوين عن بعد الدخول للموقع من جديد ، و ذلك بالدخول لموقع سحب استدعاء المراسلة و سحب استدعائه .

ماهو امتحان المستوى الخاص بطلبة بالمراسلة 2020: إمتحان المستوى هومجموعة من الاختبارات يجتازها جميع المسجلين في الديوان الوطني للتعليم و التكوين عن بعد ( المراسلة ) وهوالامتحان  الذي يحدد مصير المترشح للانتقال الى مستوى أعلى ، او الرسوب لا قدر الله .


طريقة استخراج استدعاء المراسلة 2020:لسحب استدعاء امتحان المستوى 2020 يتوجب على جميع المترشحين الدخول لموقع سحب الاستدعاءات و ثم تعبئة بعض الخانات مثل رقم التسجيل و تاريخ الميلاد وطبع الاستدعاء .


عااااااااااجل انطلقت عملية سحب استدعاءات المراسلة لمزيد من التفاصيل اضغط على الرابط التالي : 
onefd.edu.dz

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -