أخر الاخبار

سحب إستدعاء بكالوريا 2019 متمدرسين أحرار و بالمراسلة - bac.onec.dz

مدونة التربية و التعليم
بكالوريا 2019 
سحب إستدعاء بكالوريا 2019

 سحب إستدعاء بكالوريا 2019 متمدرسين أحرار و بالمراسلة



لم يتبق الا ايام قليلة عن  سحب إستدعاء البكالوريا ، فمن المنتظر أن تنطلق عملية سحب إستدعاء بكالوريا 2019 بالنسبة للمترشحين المتمدرسين و الأحرار و المتعلمين عن بعد بالمراسلة في 15 ماي  وستدوم إلى غاية اول ايام بكالوريا حسب ما أعلنت عنه وزيرة التربية الوطنية.

و ككل سنة سيكون سحب إستدعاء بكالوريا 2019 حصريا عبر موقع الأنترنت الخاص بالديوان الوطني للإمتحانات و المسابقات bac.onec.dz بالنسبة لكل المترشحين سواء كانوا نظاميين متمدرسين بالمؤسسات الحكومية و الخاصة أو مترشحين أحرار أو المترشحين التابعين للديوان الوطني للتعليم و التكوين عن بعد.


موقع  سحب إستدعاء بكالوريا 2019:

اصبحت عادة في الجزائر من اصحاب المواقع استغلال كل الامتحانات و المسابقات ، و التي يكون لها جمهور واسع ، و ذلك بانشاء مواقع شبيهة بالمواقع الرسمية ، و ذلك من اجل استغلال المترشحين و المشاركين ، و في هذا الصدد يتسائل المترشح لبكالوريا 2019 : ماهو الموقع الرسمي الخاص ب سحب إستدعاء بكالوريا 2019 ؟ ☺☺☺.

و نحن سنجيبكم على هذا السؤال بأن موقع سحب إستدعاء بكالوريا 2019 هو الموقع الذي قمتم  بالتسجيل فيه بالاضافة الى تأكيد التسجيلات  ، و هو موقع الديوان الوطني للامتحانات و المسابقات و رابطه :

اضغط على الرابط ان كنت تريد زيارة الموقع :





 إضغط على موقع سحب إستدعاء بكالوريا 2019



مدونة التربية والتعليم تتمنى لكم التوفيق و النجاح في البكالوريا 2019

اتمنى لو انني استطعت افادتكم و لو بالقليل فقط في موضوع سحب إستدعاء بكالوريا 2019 ، و سنجعل هذه الصفحة مجالا للنقاش حول مشاكل اسحب إستدعاء، او اي شيء تريدون الاستفسار حوله عن طريقة التسجيل في البكالوريا .

فلا تترددوا في طرح استفساراتكم من خلال التعليقات في الاسفل ،

و ان اعجبكم الموضوع فلا تنسوا مشاركته مع اصدقائكم .


اضغط على الرابط ان كنت تريد زيارة الموقع :

bac.onec.dz 



تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -