أخر الاخبار

Inscription au Bac 2018 sur bac.onec.dz

Inscription au Bac 2018 sur bac.onec.dz



L’inscription au bac 2018 en Algérie se fait par internet sur le site bac.onec.dz
Les candidats libres et scolarisés peuvent s’inscrire sur internet pour pouvoir passer leurs examens. L’Office national des examens et concours (ONEC) a décidé que les inscription pour les épreuves du Bac de cette année se feront sur internet. Les inscriptions du bac 2018 débuteront le 1er octobre.
Les candidats doivent remplir tous les champs requis (obligatoires): Nom/Prénom, Date de naissance, Lieu de naissance, Adresse, … Numéro de téléphone mobile, Adresse e-mail.

Les frais d’inscription sur bac.onec.dz sont:


  1. –  1500 DA pour les candidats scolarisés
  2. –  3000 DA pour les candidats libres
  3. – 5 000 DA pour les candidats libres (détenteurs du baccalauréat)


ليكن في علم جميع الطلبة المترشحين في امتحان شهادة البكالوريا دورة 2018 أن عملية اعلان التسجيل في  بكالوريا 2018 ستفتح قريبا  ان شاء الله حيث بحيث تكون مهلة شهر أو أكثر للتسجيل في  بكالوريا 2018  ستكون كافية لجميع المترشحين من تسجيل انفسهم للمشاركة في امتحان شهادة بكالوريا 2018،  وعليه على الراغبين في تسجيل انفسهم في  امتحان البكالوريا 2017 سواء الاحرار , النظاميين او المترشحين عن طريق المراسلة ONEFD فإن الموعد  سيكون بين  01 أكتوبر و 15 أكتوبر  على ابعد حد. لم يتم تحديد التاريخ الرسمي لحد الآن 

رزنامة تسجيلات البكالوريا 2018

سوف يفتح الموقع على الأرجح  من 01 أكتوبر 2017 أو  15 أكتوبر 2017 الذي يعتبر أقصى تقدير  لفتح عملية التسجيل في بكالوريا 2018 ِِ.


يمكن لكل شخص لديه مستوى الثالثة ثانوي التسجيل في البكالوريا ، سواء كان يدرس او كمترشح حر، بحيث يتوجب على كل راغب في تسجيل نفسه لامتحان شهادة البكالوريا ، عبر تسجيلات البكالوريا 2018 ، في الموقع المخصص لذلك ، و هو موقع الديوان الوطني للامتحانات و المسابقات .

و كما يعلم الجميع بان للتسجيل في بكالوريا 2018 ، شروط قد يعلمها البعض ، مثل المترشحين السابقين ، الذين سبق لهم الترشح في البكالوريا في السنوات الماضية ، و قد لا يعلمها من يريد اجتياز شهادة البكالوريا لأول مرة .

لمعرفة شروط التسجيل في بكالوريا 2018 يرجى زيارة هذا الموضوع .

#شروط_التسجيل_في_بكالوريا_2018

الآن و بعد قرائتك لشروط التسجيل في بكالوريا 2018 ، نأتي الى المرحلة الثانية و هي الدخول لموقع التسجيلات ، هنا يطرح البعض سؤال .

ماهو الموقع الرسمي للتسجيل في بكالوريا 2018 ؟؟

مع الانتشار الواسع لاستعمال الانترنت في بلادنا ، انتشرت الكثير من المواقع على النت ، و بعض المواقع التي تنتحل اسماء بعض المواقع الرسمية ، بحيث اننا عندما عندما نكتب مثلا على قوقل موقع التسجيل في بكالوريا 2017 ، تخرج لنا الكثير من النتائج ، لكن الموقع الرسمي للتسجيل في البكالوريا هو موقع واحد ، و هو موقع الديوان الوطني للمسابقات و الامتحانات onec

#موقع_التسجيل_في_البكالوريا هو : BAC.ONEC.DZ

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -