مدونة التربية والتعليم - EDU-DZ مدونة التربية والتعليم - EDU-DZ
recent

جديد

recent
recent
جاري التحميل ...

أترك بصمتك بتعليق على مدونة التربية و التعليم

مسابقة لتوظيف أساتذة التعليم الابتدائي أواخر 2017



أوضحت مصادر مقربة من وزارة التربية الوطنية ، على هامش تدشين الجامعة الموضوعاتية الجزائرية التونسية أنه سيتم فتح مسابقة التوظيف للأساتذة في الطور الابتدائي قبل انتهاء السنة الجارية 2017، دون أن تحدد تاريخ إجرائها، وأضافت أن الوزارة في انتظار نتائج الاحصاء فيما يخص عدد المناصب التي سيتم فتحها وفقا لاحتياجات القطاع في بعض الولايات.

خاصة مع استنفاذ القوائم الاحتياطية الخاصة برتبة أستاذ المدرسة الابتدائية لغة عربية ، في العديد من الولايات ، كما ان هناك نقصا كبيرا في مناصب اساتذة اللغة الفرنسية في جل الولايات ، رغم الاستنجاد بالناجحين ضمن القوائم الاحتياطية في المرحلة الوطنية .

و أكدت ذات المصادر أنه لم يتم إقصاء لحاملي شهادات الحقوق ، و العلوم الادارية و السياسية كما روجت له بعض الأطراف ، و لهم الحق في المشاركة في مسابقة التوظيف الخاصة بالطور الابتدائي عند فتحها في أواخر السنة الجارية .

عن الكاتب

Mohammed

التعليقات

هو موقع جزائري تعليمي يهتم بجميع الدروس التعليمية لجميع الأطوارو في جميع المواد
مرحبا بكم في مدونة التربية و التعليم يمكنكم الإستفادة من كل خدماتنا مجانا و الاطلاع على آخر اخبار التربية والتعليم و التوظيف في قطاع التربية .
انشئت مدونة التربية والتعليم لخدمة زوارها و تقديم الدروس المفصلة و حلول التمارين لكل المواد .
سيتم تحديث الموقع بشكل مستمر و اضافة كل جديد خاص بالدراسة في الجزائر

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

المتابعون

مواقع صديقة

روابط نصية

أعلن معنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة التربية والتعليم - EDU-DZ