مدونة التربية والتعليم - EDU-DZ مدونة التربية والتعليم - EDU-DZ
recent

جديد الموقع

recent
أخبار التربية و التعليم
جاري التحميل ...

أترك بصمتك بتعليق على مدونة التربية و التعليم

بن غبريت إجراء مسابقة لتوظيف 5 ألاف أستاذ في مطلع 2017

أعلنت وزارة التربية، عن موعد إجراء المسابقة الخاصة بتوظيف 5000 أستاذ في القطاع.

نفت وزيرة التربية نورية بن غبريت، في تصريح لاحدى القنوات التلفزيونية الخاصة ، أن يكون إجراء الامتحانات الخاصة بتوظيف الأساتذة  خلال شهر ديسمبر المقبل، كاشفتا أن امتحانات المسابقة الخاصة بـ 5000 منصب في مادتي الرياضيات والفيزياء سيكون بداية من سنة 2017. 

وكانت وزيرة التربية قد أكدت على هامش زيارة قادتها لولاية قالمة، عدم وجود أي تغييرات في طريقة اجراء امتحان شهادة البكالوريا التي ستجرى من 11 إلى 14 جوان المقبل، ما عدا تقليص مدتها لثلاثة أيام للادبيين و4 أيام للعلميين. 

للإشارة، أفرجت وزارة التربية الوطنية مساء أمس الأحد، عن التواريخ الرسمية لاجراء امتحانات نهاية السنة الدراسية 2017، للأطوار التعليمية الثلاثة: الثانوي، المتوسط، الابتدائي، أين تقرّر اجراء إمتحانات شهادة الباكالوريا من الـ11 إلى 14 جوان المقبل، في حين ستجرى إمتحانات شهادة التعليم المتوسط من 4 إلى 8 جوان، وسيكون يوم 28 ماي المقبل موعد اجراء إمتحانات شهادة التعليم الإبتدائي .

عن الكاتب

Youcef Dous

التعليقات

هو موقع جزائري تعليمي يهتم بجميع الدروس التعليمية لجميع الأطوار و في جميع المواد
مرحبا بكم في مدونة التربية و التعليم يمكنكم الاستفادة من كل خدماتنا و الاطلاع على آخر اخبار التعليم و التوظيف في قطاع التربية
أنشئت مدونة التربية والتعليم لخدمة زوارها و تقديم الدروس المفصلة و حلول التمارين لكل المواد
سيتم تحديث الموقع بشكل مستمر و اضافة كل جديد خاص بالدراسة في الجزائر

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

المتابعون

Translate

جميع الحقوق محفوظة

مدونة التربية والتعليم - EDU-DZ