مدونة التربية والتعليم - EDU-DZ مدونة التربية والتعليم - EDU-DZ
recent

جديد الموقع

recent
أخبار التربية و التعليم
جاري التحميل ...

أترك بصمتك بتعليق على مدونة التربية و التعليم

منع الأساتذة الجدد من المشاركة في الإضرابات

الوزارة طلبت من مديرياتها قوائم المضربين
 منع الأساتذة الجدد من المشاركة في الإضرابات



أمرت، وزارة التربية، مديري التربية للولايات، بمنع الأساتذة الجدد الدخول في أي حركة احتجاجية، بحجة أنهم يعملون بصفة "متربص" و"متعاقد"، في انتظار تسوية وضعياتهم المهنية. فيما طلبت منهم ضرورة إيفائها بقوائم الأساتذة المضربين وتواريخ تعييناتهم.

الأمين العام لـوزارة التربية الوطنية، عبد الحكيم بلعابد، وجه، الإثنين،تعليمة تحمل صفة "مستعجل"، إلى مديري التربية للولايات، أمرهم فيها ضرورة تحضير قائمة الأساتذة المضربين مع ضرورة إرفاقها بتواريخ تعييناتهم وإرسالها في أقرب الآجال إلى الوزارة. 
كما شدد في نفس البرقية على أهمية تبليغ كافة الأساتذة الجدد الناجحين في مسابقة التوظيف الأخيرة التي نظمت في الـ30 أفريل الماضي، بمن فيهم المتعاقدون والمستخلفون، بعدم أحقيتهم في الإضراب بحجة عدم تسوية الوضعية، على اعتبار أنهم يعملون كأساتذة بصفة "متربص".

عن الكاتب

Youcef Dous

التعليقات

هو موقع جزائري تعليمي يهتم بجميع الدروس التعليمية لجميع الأطوار و في جميع المواد
مرحبا بكم في مدونة التربية و التعليم يمكنكم الاستفادة من كل خدماتنا و الاطلاع على آخر اخبار التعليم و التوظيف في قطاع التربية
أنشئت مدونة التربية والتعليم لخدمة زوارها و تقديم الدروس المفصلة و حلول التمارين لكل المواد
سيتم تحديث الموقع بشكل مستمر و اضافة كل جديد خاص بالدراسة في الجزائر

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

المتابعون

Translate

جميع الحقوق محفوظة

مدونة التربية والتعليم - EDU-DZ