مدونة التربية والتعليم - EDU-DZ مدونة التربية والتعليم - EDU-DZ
recent

جديد الموقع

recent
أخبار التربية و التعليم
جاري التحميل ...

أترك بصمتك بتعليق على مدونة التربية و التعليم

إدانة 15 شخصا متورطا في الغش في شهادة بكالويا 2016 بأحكام نهائية

إدانة 15 شخصا متورطا في الغش في شهادة بكالويا 2016 بأحكام نهائية

البكالوريا

كشفت وزيرة التربية نورية بن غبريت الخميس بالجزائر العاصمة أنه تم إدانة 15 شخصا بأحكام نهائية منهم ثلاث إناث من بين المتورطين في الغش في بكالوريا 2016 ،حسب المعلومات المتحصل عليها من وزارة العدل. 

وأوضحت بن غبريت أنه تم ايداع 16 متهما الحبس المؤقت ،فيما تمت إدانة 15 متهما بأحكام نهائية من بينهم 3 إناث " مشيرة إلى أن "التحريات و التحقيقات القضائية لاتزال سارية ضد 119 شخصا منهم 35 أنثى ". 
 وأضافت الوزيرة ان المعلومات المتحصل عليها من وزارة العدل تفيد بأن التحريات التي تمت على مستوى 22 ولاية ،شملت 137 شخصا ،تم ضبطهم في حالة غش منهم 12 مؤطرا و77 مترشحا"، مشيرة أن الإجراءات اتخذت في حق المتورطين في الغش بنشر الأسئلة والأجوبة عن طريق شبكات التواصل الاجتماعي ،انتحال هوية المترشح ،استعمال الهواتف النقالة و" البلوتوث "و التواطؤ في عمليات الغش (المؤطرين).

عن الكاتب

HOUSSEM DOUS

التعليقات

هو موقع جزائري تعليمي يهتم بجميع الدروس التعليمية لجميع الأطوار و في جميع المواد
مرحبا بكم في مدونة التربية و التعليم يمكنكم الاستفادة من كل خدماتنا و الاطلاع على آخر اخبار التعليم و التوظيف في قطاع التربية
أنشئت مدونة التربية والتعليم لخدمة زوارها و تقديم الدروس المفصلة و حلول التمارين لكل المواد
سيتم تحديث الموقع بشكل مستمر و اضافة كل جديد خاص بالدراسة في الجزائر

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

المتابعون

Google+ Followers

جميع الحقوق محفوظة

مدونة التربية والتعليم - EDU-DZ