مدونة التربية والتعليم Edu-dz.com مدونة التربية والتعليم Edu-dz.com
recent

آخر الأخبار

recent
أخبار التربية و التعليم
جاري التحميل ...
أخبار التربية و التعليم

موقع تأكيد تسجيلات بكالوريا 2017 bac.onec.dz

تأكيد تسجيلات البكالوريا دورة 2017 
مدونة التربية و التعليم 
بكالوريا 2017 

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، مرحبا بكم في مدونة التربية و التعليم ، الجميع الآن ينتظرون موعد تأكيد التسجيل لامتحانات البكالوريا 2017 ، الأمر المؤكد أن عملية تأكيد  التسجيل في بكالوريا 2017 ستنطلق قريبا ان شاء الله .




موعد بداية تأكيد تسجيلات بكالوريا 2017 : 
تنطلق عملية التسجيل في بكالوريا 2017 في كل سنة في النصف الثاني من شهر جانفي قد تتأخر قليلا في العادة تبدأ من 15 الى 20 جانفي أو تتأخر قليلا مثلا كما في السنة الماضية بدأت في22 جانفي  .

موقع تأكيد تسجيلات  بكالوريا 2017 : 
اصبحت عادة في الجزائر من اصحاب المواقع استغلال كل الامتحانات و المسابقات ، و التي يكون لها جمهور واسع ، و ذلك بانشاء مواقع شبيهة بالمواقع الرسمية ، و ذلك من اجل استغلال المترشحين و المشاركين ، و في هذا الصدد يتسائل المترشح لبكالوريا 2017 : ماهو الموقع الرسمي لتأكيد التسجيل في  بكالوريا 2017 .
و نحن سنجيبكم على هذا السؤال بأن موقع تأكيد تسجيل بكالوريا هو الموقع الذي قمتم بالتسجيل فيه بالاضافة الى سحب استدعاءات بكالوريا منه ، و هو موقع الديوان الوطني للامتحانات و المسابقات و رابطه : 

اضغط على الرابط ان كنت تريد زيارة الموقع :
bac.onec.dz 

طريقة تأكيد التسجيل في  بكالوريا 2017 : 
طريقة تأكيد التسجيل في البكالوريا سهلة و بسيطة جداً ، بحيث يقوم المترشح لبكالوريا 2017 ، بالدخول للموقع و معاينة جميع المعلومات في  في استمارة التسجيل الالكترونية و ثم الضغط على زر تأكيد التسجيل لتظهر له استمارة التسجيل لبكالوريا 2017 جاهزة للطباعة  .

طبع استمارة التسجيل بكالوريا 2017 : 
عملية طبع استمارة التسجيل في  بكالوريا 2017 تكون بعد التسجيل مباشرة في موقع تسجيلات بكالوريا 2017 ، أو يمكنه طبعها لاحقا بالدخول لنفس الموقع بحيث يتوجب على المترشح العودة لنفس موقع التسجيل bac.onec.dz  ، و يقوم بادخال رقم أسم المستخدم و كلمة السر لتظهر له استمارة التسجيل . 

ملاحظة هامة 
ننصح جميع المترشحين لبكالوريا 2017  عند معاينة استمارة التسجيل تذكر اسم مستخدم و كلمة سر  لانه يحتاجهما لاحقا ، سواء عند  سحب الاستدعاء ،

 لأن أغلب المترشحين يضيعون معلومات تسجيلهم لانهم قاموا باختيار كلمات صعبة ، أو انهم تركوا عملية تسجيلهم لغيرهم ، كأن يسجلهم صاحب مقهى انترنت مثلا ..

الى هنا انتهى موضوعنا الخاص بمعلومات تأكيد تسجيل بكالوريا 2016 ، و نتمنى لكم النجاح و التوفيق ان شاء الله .
مدونة التربية و التعليم دائما في خدمتكم .

عن الكاتب

Houssem Dous Houssem Dous

أترك بصمتك بتعليق على مدونة التربية و التعليم

التعليقات

تابع جديد موقعنا مباشرة على الفايسبوك ! 
و اطلع على جديد و مستجدات التربية و التعليم مباشرة عبر صفحتنا 



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

Google+ Followers

المتابعون

الشائعة هذا الشهر

جميع الحقوق محفوظة

مدونة التربية والتعليم Edu-dz.com

2016