أخر الاخبار

أندرويد الجزائر، الموقع الأول في الجزائر في عالم التقنية

أندرويد الجزائر، الموقع الأول في الجزائر في عالم التقنية

أندرويد الجزائر موقع إخباري جزائري يعنى بجديد التكنولوجيا الحديثة في العالم عامة والجزائر خاصة، التي يعد فيها الرائد في المجال، بأكثر من 450 ألف زائر شهريا.

يسعى فريقنا الطموح إلى تقديم الخبر في أسرع وقت ممكن، فالخبر وليد لحظته، ولا بد من إيصاله إلى قرائنا الكرام في الوقت المناسب وبالشكل الأفضل، وبالمحتوى الأصح، فهدفنا الأول والأساسي يبقى إعلام القارئ بكل جديد التكنولوجيا عامة ونظام تشغيل أندرويد خاصة بكل دقة وصدق، متبعين في ذلك مقولة: "الخبر مقدس والرأي حر".

ونحاول من خلال الدروس والنصائح التي نكتبها باستمرار تقديم يد العون للآخرين في التعامل مع التكنولوجيا، سواء كان هؤلاء من المبتدئين أو المتعودين على التكنولوجيا، ونسعى بما أوتينا من حس نقدي أن نشرح لقرائنا كل تفاصيل جديد السوق التي يمكن أن تمسهم، من أجهزة وبرامج وتطبيقات وعروض هاتفية، ونبقى على اتصال دائم معهم من خلال مواقع التواصل الاجتماعي أو ضمن التعليقات داخل الموقع، أو حتى بالبريد الإلكتروني، وبذلك لا ندع أحدا يخدعهم.

وبإطلاق النسخة العربية من موقع أندرويد الجزائر شهر جانفي 2015، أصبح هدفنا أسمى، فرأينا أن نساهم، ولو بقدر صغير، في تطوير المحتوى العربي المختص في التكنولوجيا عبر الإنترنت، والذي ما يزال لحد كتابة هذه الأسطر يعاني القلة والبطء والأسلوب الركيك، ناهيك عن مشكلة الترجمة الحرفية وقلة المصطلحات التقنية بلغة الضاد. أما نحن فنسعى لاستخدام لغة صحيحة سلسة، تتخللها مصطلحات منتقاة، تخاطب العقل العربي فلا يشعر قط بأنها غريبة عنه.



رابط موقعنا في نسخته العربية: http://www.android-dz.com/ar/ صفحتنا العربية على الفيسبوك: https://www.facebook.com/androideldjazairr/ النسخة الفرنسية من الموقع: http://www.android-dz.com رابط الصفحة الفرنسية على الفيسبوك: https://www.facebook.com/android6dz/ رابط تطبقنا على جوجل بلاي: https://play.google.com/store/apps/details?id=com.androiddz.com.gbwlsququrhihqjdnwiq البريد الإلكتروني الخاص بالموقع: contact@android-dz.com
*
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -