مدونة التربية والتعليم - EDU-DZ مدونة التربية والتعليم - EDU-DZ
recent

جديد

recent
recent
جاري التحميل ...

أترك بصمتك بتعليق على مدونة التربية و التعليم

مؤشرات تدل على أنك تحتاج مدرب أو مدرس شخصي أو اونلاين

 مؤشرات تدل على أنك تحتاج مدرب أو مدرس شخصي أو اونلاين

عملية التعليم أو التدريس بشكل عام ليست بالعملية السهلة على كلا الطرفين سواء على الطلاب أو المدرسين، ويتوقف نجاح هذه العملية على مدى التعاون بين الطرفين، وعلى الوسائل الإيضاحية المستخدمة في توصيل المعلومة بشكل أفضل وعلى الطريقة التي يستخدمها المعلم  أو الأستاذ أو المدرب.

مدرب و مدرس خصوصي أونلاين أو شخصي أونلاين أو الانضمام لدورة اونلاين عن طريق موقع و تطبيق أستاذك http://www.ustazk.com/


مدرس خصوصي

مدرب خصوصي

مدرس أونلاين

مدرب اونلاين

دورات أونلاين

كورسات أونلاين

أستاذ خصوصي

أستاذ اونلاين

 

من خلال هذه المقالة سوف نتعرف على الحالات التي تستدعي تدخل مدرس خصوصي أو مدرب خصوصي أو أستاذ خصوصي، وتسمى هذه الحالات حالات صعوبات التعلم والتي تتضمن الصعوبات التي يواجهها البعض وخاصة الطلاب.

 

ويحتاج في هذه الحالة إلى أفضل مدرس أو أستاذ أو مدرب مؤهل أو معتمد خاص به فقط يساعده على استيعاب الدروس و الحصص والمواد المدرسية أو الجامعية.

 

يمكنك الحصول على مدرب و مدرس خصوصي شخصي او أونلاين أو الانضمام لدورة اونلاين عن طريق موقع و تطبيق أستاذك http://www.ustazk.com/

 

أستاذك هي اكبر منصة لمساعدة الطلاب في البحث عن افضل المدرسين و المدربين المؤهلين للتدريس والتدريب بشكل شخصي، اونلاين او تقديم الدورات المسجلة أونلاين او المحاضرات المباشرة مجاناً.

 

 

 

Indications that you need a personal or online trainer or tutor
 
The teaching process in general is not an easy process for both students and tutors, teachers and trainers, and the success of this process depends on the extent of cooperation between the two parties, on the demonstration methods used to better communicate information, and on the method used by the teacher, tutor or trainer.
 
Online or personal trainer and tutor online, or join an online course through Ustazk website and app http://www.ustazk.com
 
Tutor
Trainer
Personal trainer
Online tutor
Online trainer
Online courses
Private Tutor
Private Trainer
Online Ostaz
Ostaz
 
 
Through this article, we will learn about the cases that require the intervention of a private teacher, trainer or tutor.
These cases are called cases of learning difficulties, which include the difficulties faced by some, especially students.
 
And in this case, he needs only the best teacher, professor, qualified or certified trainer of his own to help him understand lessons, lessons, and school or university materials.
 
You can search and find best tutors and trainers or join an online course through Ustazk website and app on google android and apple ios http://www.ustazk.com/
 
You can register as a tutor or trainer on Ustazk website or app to find students.
 

Ustazk is the biggest platform to help students to find qualified tutors and trainers for in-person and online tutoring and training, provide online courses and webinars.

عن الكاتب

Mo Dous

التعليقات

هو موقع جزائري تعليمي يهتم بجميع الدروس التعليمية لجميع الأطوارو في جميع المواد
مرحبا بكم في مدونة التربية و التعليم يمكنكم الإستفادة من كل خدماتنا مجانا و الاطلاع على آخر اخبار التربية والتعليم و التوظيف في قطاع التربية .
انشئت مدونة التربية والتعليم لخدمة زوارها و تقديم الدروس المفصلة و حلول التمارين لكل المواد .
سيتم تحديث الموقع بشكل مستمر و اضافة كل جديد خاص بالدراسة في الجزائر

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

المتابعون

مواقع صديقة

مواقع قد تحتاجها

أعلن معنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة التربية والتعليم - EDU-DZ