مدونة التربية والتعليم - EDU-DZ مدونة التربية والتعليم - EDU-DZ
recent

جديد

recent
recent
جاري التحميل ...

أترك بصمتك بتعليق على مدونة التربية و التعليم

قصة عن الغش للسنة الرابعة متوسط

قصة عن الغش للسنة الرابعة متوسط
مدونة التربية والتعليم

قصة عن الغش للسنة الرابعة متوسط

قصة عن الغش للسنة الرابعة متوسط

قصة عن الغش للسنة الرابعة متوسط الجيل الثاني ، تعمل القصص على اثارة تشويق الطلاب، سواء كانت داخل المدرسة او خارجها، وهناك الكثير من المعلمين من يلجؤن الى القصص من اجل جلب استيعاب الطلاب بشكل كبير، وهناك الامهات ايضا من يلجؤن للقص لما فيها من عبر، وتشويق للطلاب، وتثير اذهان الطلاب على التفكير والرد النقاش ايضا، ويسعدنا في هذا المقال ان نضع بين ايديكم قصة عن الغش، مرتبة بشكل جميل، وفيها الكثير من العبر.

قصة عن الغش


كان هناك اخوان يدرسان في نفس الصف، الاول صاحب اخلاق رفيعة والثاني متكبر،عند بداية الامتحانات كان الاول دائما يراجع دروسه، والثاني كان يلهو، كان اخوه ينصحه بالمراجعة ولكنه لا يرد ولا يبالي.

عندما حان موعد الامتحانات كان الاخ الخلوق يدون الدروس طول فترة المراجعة، والاخ الثاني كات يحاول اخراج النقلة، ويضيع كل وقته على اللعب، وعندما ظهرت النتيجة نجح الاخ الذي كان يدرس، ورسب الاخ الذي كان ينتظر النقلة.
.

عن الكاتب

Mohammed

التعليقات

هو موقع جزائري تعليمي يهتم بجميع الدروس التعليمية لجميع الأطوارو في جميع المواد
مرحبا بكم في مدونة التربية و التعليم يمكنكم الإستفادة من كل خدماتنا مجانا و الاطلاع على آخر اخبار التربية والتعليم و التوظيف في قطاع التربية .
انشئت مدونة التربية والتعليم لخدمة زوارها و تقديم الدروس المفصلة و حلول التمارين لكل المواد .
سيتم تحديث الموقع بشكل مستمر و اضافة كل جديد خاص بالدراسة في الجزائر

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

المتابعون

مواقع صديقة

روابط نصية

أعلن معنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة التربية والتعليم - EDU-DZ