مدونة التربية والتعليم bac bem cinq onec 2018 مدونة التربية والتعليم bac bem cinq onec 2018
random

جديد

random
أخبار التربية و التعليم
جاري التحميل ...

أترك بصمتك بتعليق على مدونة التربية و التعليم

موقع سحب استدعاء بكالوريا 2018 - BAC.ONEC.DZ




ليكن في علم جميع الطلبة المترشحين في امتحان شهادة البكالوريا دورة 2018 أن عملية سحب استدعاء  بكالوريا 2018 ستفتح 20 ماي 2018 حيث بحيث تكون مهلة شهر أو أكثر لسحب الاستدعاء من اجل المشاركة في  بكالوريا 2018  ستكون كافية لجميع المترشحين من  أجل معاينة سحب الاستدعاء للتمكن من المشاركة في امتحان شهادة بكالوريا 2018،  وعليه على الراغبين في سحب استدعاء امتحان البكالوريا 2017 سواء الاحرار , النظاميين او المترشحين عن طريق المراسلة ONEFD فإن الموعد  سيكون بين  20 ماي و اليوم الأول من البكالوريا على ابعد حد. 

رزنامة سحب استدعاء البكالوريا 2018

سوف يفتح الموقع على الأرجح  من 20 ماي 2018 الى غاية  اليوم الاول من البكالوريا الذي يعتبر أقصى تقدير  لغلق عملية سحب استدعاء  بكالوريا 2018 ِِ.

موقع سحب استدعاء في بكالوريا 2018 هو : BAC.ONEC.DZ

طريقة سحب استدعاء بكالوريا 2018 : 


طريقة سحب استدعاء البكالوريا سهلة و بسيطة جداً ، بحيث يقوم المترشح لبكالوريا 2018 ، بالدخول للموقع و سحب استدعاءه من خلال ادخال اسم المستخدم و كلمة المرور أو ادخال رقم التسجيل  .

في حالة : 

وجود خطأ في المعلومات : في هذه الحالة عليك التقرب من من إدارة ثانويتك من أجل تصحيح الخطأ ، أو من الديوان الوطني للتعليم عن بعد إن كنت مترشحا بالمراسلة ، أو مديرية التربية إن كنت مترشحا حرا .


الى هنا انتهى موضوعنا الخاص بسحب استدعاء البكالوريا 2018 ، و نتمنى لكم النجاح و التوفيق ان شاء الله .


مدونة التربية و التعليم دائما في خدمتكم .

و ان اعجبكم الموضوع فلا تنسوا مشاركته مع اصدقائكم .


دمتم في رعاية الله و حفظه و بالتوفيق لكم في مشواركم الدراسي 

عن الكاتب

H DOUS

التعليقات

نتمنى من جميع زوارنا اضافة اقتراحاتهم و انتقاداتهم لتحسين المدونة باستمرار ، بإضافة نقاش أسفله من خلال خانة التعليقات . كما نأمل منهم أن يساهموا في الموقع بإرسال مساهماتهم عبر الإتصال بنا أو يكونوا محررين بالموقع إلى جانب طاقم إدارته ..
نتمنى أن نكون عند حسن ظنكم .. تقبلوا تحيات أخوكم حسام دوس
.....
......
مدونة التربية والتعليم هي أول موقع تعليمي للدراسة في الجزائر يوفر جميع الدروس لجميع المواد و في جميع الأطوار وفق المنهاج المدرسي و بالتفصيل ، بحيث يحتوي الموقع على محتوى هائل يفوق الـ 30 ألف مادة من الدروس و حلول التمارين، و الفروض و الاختبارات، وبكالوريات السنوات السابقة ، كما يوفر الموقع دروس بالفيديو تساعد التلاميذ على فهم دروسهم من خلال الشبكة العنكبوتية.

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

المتابعون

Google+ Followers

روابط اعلانية

مساحة اعلانية

بنر اعلاني
بنر اعلاني
بنر اعلاني
بنر اعلاني

جميع الحقوق محفوظة

مدونة التربية والتعليم bac bem cinq onec 2018