مدونة التربية والتعليم - EDU-DZ مدونة التربية والتعليم - EDU-DZ
recent

جديد الموقع

recent
أخبار التربية و التعليم
جاري التحميل ...

أترك بصمتك بتعليق على مدونة التربية و التعليم

التسجيل في السكن الترقوي المدعم lpa.wilaya-alger.dz 2019 برنامج تسجيل سكنات موقع التسجيل في LPA

أعلنت المقاطعة الإدارية لبلديات الرويبة بالعاصمة الجزائرية، عن فتح باب التسجيل لإقتناء سكن مدعم ترقوي، وذلك بفتح باب التسجيل عبر الموقع الإلكتروني الذي نقوم بعرضه في السطور المقبلة، LPA التسجيل في السكن الترقوي المدعم lpa.wilaya-alger.dz 2019 ويبدأ التسجيل من 1-10-2019 وحتى نهاية الشهر 30-10-2019، عبر الموقع الرسمي المتاح للتسجيل في الجزائر.


من وقت للثاني نتابع معكم التقارير الشاملة، حول التسجيل في الدعم في الجزائر، والحصول على السكن الترقوي المدعم LPA نتابع معكم الرابط الخاص بالتسجيلات، وكذلك التوقيت العام بها، تابع المقال وضعه في المفضلة لديكم من أجل سهولة العرض والمتابعة.

المقاطعة الإدارية نشرت على حسابها الرسمي على فيسبوك، عن فتح باب التسجيل على إقتناء السكن المدعم LPA وفقًا لتعليمات السيد الوالي المنتدب للرويبة بالعاصمة، ويتم فتح باب التسجيل إبتداء من أول أكتوبر ولمدة شهر كامل، وفيما يلي الرابط الرسمي للتسجيل.

رابط التسجيل LPA

يمكنكم الدخول عبر هذا الرابط، وعبر الموقع يمكنكم التسجيل لإقتناء LPA التسجيل في السكن الترقوي المدعم lpa.wilaya-alger.dz 2019 السكن المدعم الذي يفتح الباب لمدة شهر أمام المواطن للتسجيل المباشر.

أكدت مصادر هامة، أنه ينبغي على المواطن، أن يفحص الموقع بشكل واضح، وأن يقوم بملء الإستمارة الخاصة به، كل على حسب إقامته، وأن يقوم بإدخال البيانات الواضحة والهامة، ونتابع معكم كل جديد عبر نقل الأخبار العالمية بشكل مباشر، تابع المقال الآن.

مصالح ولايات الجزائر أعلنت عن فتح باب التسجيل من اليوم الثلاثاء، وذلك لإقتناء السكن المدعم، ونتابع معكم العديد من الأخبار الهامة، ويستمر التسجيل لمدة شهر، علمًا بأن المواطن ينبغي ملء الإستمارة بشكل جيد والتأكد من المعلومات التي يبديها في الموقع، وذلك تجنبًا لإستبعاد الطلب الخاص به.


عن الكاتب

Mohammed

التعليقات

هو موقع جزائري تعليمي يهتم بجميع الدروس التعليمية لجميع الأطوار و في جميع المواد
مرحبا بكم في مدونة التربية و التعليم يمكنكم الاستفادة من كل خدماتنا و الاطلاع على آخر اخبار التعليم و التوظيف في قطاع التربية
أنشئت مدونة التربية والتعليم لخدمة زوارها و تقديم الدروس المفصلة و حلول التمارين لكل المواد
سيتم تحديث الموقع بشكل مستمر و اضافة كل جديد خاص بالدراسة في الجزائر

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

المتابعون

Translate

جميع الحقوق محفوظة

مدونة التربية والتعليم - EDU-DZ