أخر الاخبار

سحب استدعاء بكالوريا 2019 للأحرار - bac.onec.dz


بكالوريا دورة 2019 
بكالوريا 2019 


اعلنت وزارة التربية عن انطلاق سحب استدعاء البكالوريا يوم 15 ماي 2019 ..نتمنى ان تكونوا من الناجحين ان شاء الله ❤❤❤
موقع  سحب استدعاء البكالوريا 👇👇👇
bac.onec.dz


لم يتبق الا ايام قليلة عن موعد سحب استدعاءات البكالوريا للمترشحين الأحرار، فمن المنتظر أن تنطلق  عملية استخراج استدعاء بكالوريا 2019 بالنسبة للمترشحين المتمدرسين و الأحرار و المتعلمين عن بعد بالمراسلة في 15 ماي وستدوم إلى غاية صبيحة اجراء امتحان البكالوريا حسب ما أعلنت عنه وزيرة التربية الوطنية.

و ككل سنة سيكون  سحب استدعاء  بكالوريا 2019 حصريا عبر موقع الأنترنت الخاص بالديوان الوطني للإمتحانات و المسابقات bac.onec.dz بالنسبة لكل المترشحين سواء كانوا نظاميين متمدرسين بالمؤسسات الحكومية و الخاصة أو مترشحين أحرار أو المترشحين التابعين للديوان الوطني للتعليم و التكوين عن بعد.

من يحق له سحب استدعاء بكالوريا 2019 ؟

يمكن أن يسحب استدعاء امتحان البكالوريا  2019 كمترشح حر من له مستوى السنة الثالثة من التعليم الثانوي كمترشح حر في أي شعبة يختارها، بما في ذلك المسجلين في الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد بحيث يدخولون الى موقع سحب الاستدعاء و استخراج الاستدعاء بعد كتابة اسم المستخدم و كلمة السر و كلمة الأمان ثم الضغط على زر طباعة استدعاء البكالوريا.

موقع  سحب استدعاء بكالوريا 2019:

اصبحت عادة في الجزائر من اصحاب المواقع استغلال كل الامتحانات و المسابقات ، و التي يكون لها جمهور واسع ، و ذلك بانشاء مواقع شبيهة بالمواقع الرسمية ، و ذلك من اجل استغلال المترشحين و المشاركين ، و في هذا الصدد يتسائل المترشح لبكالوريا 2019 : ماهو الموقع الرسمي الخاص بسحب استدعاء  بكالوريا 2019 الخاص بالمترشحين الأحرار ؟ ☺☺☺.

و نحن سنجيبكم على هذا السؤال بأن موقع  سحب استدعاء  بكالوريا 2019 هو الموقع الذي قمتم  بالتسجيل فيه بالاضافة الى تأكيد التسجيلات يوم 13 جانفي  ، و هو موقع الديوان الوطني للامتحانات و المسابقات و رابطه :

اضغط على الرابط ان كنت تريد زيارة الموقع :





 إضغط على موقع  سحب استدعاء  بكالوريا 2019



اتمنى لو انني استطعت افادتكم و لو بالقليل فقط في موضوع  استخراج و سحب استدعاء بكالوريا 2019 ، و سنجعل هذه الصفحة مجالا للنقاش حول مشاكل و أخبار سحب الاستدعاء  ، او اي شيء تريدون الاستفسار حوله عن طريقة سحب استدعاء  البكالوريا .

فلا تترددوا في طرح استفساراتكم من خلال التعليقات في الاسفل ،

و ان اعجبكم الموضوع فلا تنسوا مشاركته مع اصدقائكم .

اضغط على الرابط ان كنت تريد زيارة الموقع :

bac.onec.dz 


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -