مدونة التربية والتعليم Edu-dz.com مدونة التربية والتعليم Edu-dz.com
random

جديد

random
أخبار التربية و التعليم
جاري التحميل ...

أترك بصمتك بتعليق على مدونة التربية و التعليم

  1. وعلاه منحي النسخ من مدونتك

    ردحذف

موقع الارضية الرقمية للتوظيف في قطاع التربية الوطنية 2017

مواقع رسمية
موقع الارضية الرقمية للتوظيف

موقع الارضية الرقمية للتوظيف في قطاع التربية الوطنية 2017

مدونة التربية و التعليم تقدم لكم تعريف موجر بالارضية الرقمية الالكترونية للتوظيف التي اعتمدتها وزارة التربية الوطنية في تسيير مسابقات التوظيف في قطاع التربية والوطنية في سنة 2017 .

التعريف بالارضية الرقمية للتوظيف :

اطلقت وزارة التربية الوطنية منذ حوالي عام موق الكتروني لتسيير التوظيف في قطاع التربية و اطلقت عليها الارضية الرقمية للتوظيف , و لارضية الرقمية للتوظيف هي موقع الكتروني يقوم بالمعالجة الدورية للمناصب الشغرة على مستوى قطاع التربية و تم تجريبه مع احتياط مسابقة الأساتذة 2017 وتتجه وزارة التربية الوطنية لاعتماده في الرتب الادارية الاخرى .

فوائد الأرضية الرقمية للتوظيف

تصريح وزيرة التربية الرقمية حول فوائد استخدام الارضية الالكترونية للتوظيف "من فوائد استعمال هذا النظام هو تحقيق مبادئ الانصاف والشفافية والمصداقية وكذا تخفيف الاجراءات الإدارية وتبسيطها في إطار تحسين الخدمة العمومية".

آلية عمل الرضية الرقمية للتوظيف :

المعالجة الآنية والآلية والرقمية لعمليات إدارية وتقنية معقدة وكذا عن المعالجة المركزية الموحدة على مستوى الإدارة المركزية لوزارة التربية الوطنية باستعمال النظام الخبير لإدراج المناصب الشاغرة والتعيين مع إدراج رغبات المترشحين المعنيين بشكل دوري.

 تمت اعادة فتح الارضية الرقمية للتوظيف في المرحلة الولائية لتوظيف الاحتياط و المرحلة الوطنية لتوظيف الاحتياط و ذلك لتمكين عملية استغلال احتياط 


رابط الارضية الرقمية للتوظيفللولوج الى الرضية الرقمية للتوظيف يرجى تتبع هذا المسار :
tawdif.education.gov.dz

عن الكاتب

H DOUS

التعليقات

نتمنى من جميع زوارنا اضافة اقتراحاتهم و انتقاداتهم لتحسين المدونة باستمرار ، بإضافة نقاش أسفله من خلال خانة التعليقات . كما نأمل منهم أن يساهموا في الموقع بإرسال مساهماتهم عبر الإتصال بنا أو يكونوا محررين بالموقع إلى جانب طاقم إدارته ..
نتمنى أن نكون عند حسن ظنكم .. تقبلوا تحيات أخوكم حسام دوس
.....
......
مدونة التربية والتعليم هي أول موقع تعليمي للدراسة في الجزائر يوفر جميع الدروس لجميع المواد و في جميع الأطوار وفق المنهاج المدرسي و بالتفصيل ، بحيث يحتوي الموقع على محتوى هائل يفوق الـ 30 ألف مادة من الدروس و حلول التمارين، و الفروض و الاختبارات، وبكالوريات السنوات السابقة ، كما يوفر الموقع دروس بالفيديو تساعد التلاميذ على فهم دروسهم من خلال الشبكة العنكبوتية.

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

المتابعون

Google+ Followers

روابط اعلانية

مساحة اعلانية

بنر اعلاني
بنر اعلاني
بنر اعلاني
بنر اعلاني

جميع الحقوق محفوظة

مدونة التربية والتعليم Edu-dz.com