مدونة التربية والتعليم Edu-dz.com مدونة التربية والتعليم Edu-dz.com
random

جديد

random
أخبار التربية و التعليم
جاري التحميل ...

أترك بصمتك بتعليق على مدونة التربية و التعليم

نتائج تسجيل الاساتذة الاحتياطيين في القائمة الوطنية 2017

توظيف احتياط مسابقة الأساتذة 2016
نتائج تسجيل الاساتذة الاحتياطيين  في القائمة الوطنية 2017


مدونة التربية والتعليم - بعد انتهاء عملية التسجيل في المرحلة الوطنية لاستغلال القوائم الاحتياطية لمسابقة الأساتذة 2016 و التي انطلقت يوم 18 أفريل  و انتهت يوم 28 أفريل 2017 ، تأتي بعدها مرحلة اعلان نتائج  تسجيل الاساتذة الاحتياطيين في القائمة الوطنية ،  بحيث تعلن نتائج التسجيلات في الأيام القادمة ان شاء الله 

ملاحظة : كان معلنا سابقا ان يتم اعلانها في أواخر شهر أفريل و نحن في اليوم الأخير لشهر أفريل و لم يتم اعلان النتائج لحد الآن .

حيث يتوجب على المترشحين الاحتياطيين الذين سجلوا انفسهم في القائمة الوطنية في احدى الولايات التي يرغبون بالتوظيف فيها الدخول مجددا الى موقع  tawdif.education.gov.dz من أجل الاطلاع على نتائج تسجيل الاساتذة في القائمة الوطنية  .

اعلان النتائج قد يكون اليوم مساءا أو أوائل شهر ماي و لا معلومات رسمية للوزارة الوصية بهذا الشأن .

بعد اعلان نتائج الاساتذة الاحتياطيين في موقع tawdif.education.gov.dz  ، يفوز بعض الاحتياطيين بمنصب عمل في احدى الولايات التي اختارها  ، فإن على المترشح الناجح التوجه الى المديرية التابع لها ( المديرية الأصلية التابع لها ) من اجل استلام الاستدعاء الخاص بالالتحاق بالولاية التي تم توجيهه اليها حيث يتوجب عليه التوجه الى المديرية الخاصة بتعيينه يوم تاريخ سيحدد له داخل الاستدعاء  لحضور الاجتماع الخاص باختيار المؤسسة التي يرغب بالتعيين بها مع الاشارة أن ذلك يتم على أساس درجة الاستحقاق .



سنوافيكم باي معلومات حول نتائج تسجيل الاساتذة الاحتياطيين في حال ورودها الينا فابقوا على اطلاع دائما على مدونة التربية والتعليم  .

www.edu-dz.com

عن الكاتب

H DOUS

التعليقات

نتمنى من جميع زوارنا اضافة اقتراحاتهم و انتقاداتهم لتحسين المدونة باستمرار ، بإضافة نقاش أسفله من خلال خانة التعليقات . كما نأمل منهم أن يساهموا في الموقع بإرسال مساهماتهم عبر الإتصال بنا أو يكونوا محررين بالموقع إلى جانب طاقم إدارته ..
نتمنى أن نكون عند حسن ظنكم .. تقبلوا تحيات أخوكم حسام دوس
.....
......
مدونة التربية والتعليم هي أول موقع تعليمي للدراسة في الجزائر يوفر جميع الدروس لجميع المواد و في جميع الأطوار وفق المنهاج المدرسي و بالتفصيل ، بحيث يحتوي الموقع على محتوى هائل يفوق الـ 30 ألف مادة من الدروس و حلول التمارين، و الفروض و الاختبارات، وبكالوريات السنوات السابقة ، كما يوفر الموقع دروس بالفيديو تساعد التلاميذ على فهم دروسهم من خلال الشبكة العنكبوتية.

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

المتابعون

Google+ Followers

روابط اعلانية

مساحة اعلانية

بنر اعلاني
بنر اعلاني
بنر اعلاني
بنر اعلاني

جميع الحقوق محفوظة

مدونة التربية والتعليم Edu-dz.com