أخر الاخبار

سحب استدعاء امتحان بكالوريا 2019

السلام عليكم و رحمة الله ، مرحبا بكم في مدونة التربية و التعليم  ، نقدم لكم في هذا الموضوع كل ما يخص سحب استدعاء البكالوريا دورة جوان 2019.

سحب استدعاء امتحان  البكالوريا دورة جوان 2019

قد يتساءل العديد من المترشحين لامتحان بكالوريا 2019 عن التاريخ الذي سيشرع فيه في سحب الاستدعاءات الخاصة بامتحان بكالوريا 2019  و بما ان وزارة التربية الوطنية اعلنت عن تاريخ اجراء امتحان البكالوريا فقد قامت ايضا باعلان  موعد سحب استدعاء بكالوريا  2019.

متى يشرع في سحب استدعاء البكالوريا  2019 ؟


اعلنت وزارة التربية الوطنية عن طريق الديوان الوطني للامتحانات و المسابقات ، انه سيشرع في سحب استدعاء بكالوريا  2019 ، بداية من تاريخ   13 ماي 2019 ، و تمتد عملية سحب استدعاءات البكالوريا الى غاية يوم موعد اجراء امتحان بكالوريا 2019 .



من اين يتم سحب استدعاء بكالوريا 2019 ؟


يتسائل الطلبة المترشحون لامتحان البكالوريا عن موقع سحب استدعاء بكالوريا الجزئية 2019 ، و مع انتشار المواقع المحتالة نؤكد بكم بأن موقع سحب استدعاء البكالوريا هو نفسه موقع التسجيلات و موقع مراجعة معلومات التسجيل و هو نفس نفس الموقع الذي ستعلن فيه النتائج لاحقا .

بدون اطالة اليكم الموقع : bac.onec.dz


كيفية سحب استدعاء بكالوريا 2019 ؟


قم بما يلي:

  • حدد الولاية و اسم المستخدم والرقم السري أو إدخل رقم تسجيلك الذي تجده بمؤسستك
  • أنقر على زر استظهار
  • إذا نسيت اسم المستخدم أو رقمك السري أطلبه من المؤسسة التي أودعت بها ملفك الورقي
  •  بإمكانك الحصول على رقم تسجيلك عن طريق مؤسستك


ملاحظة : رقم التسجيل يختلف عن رقم الملف بعد انتهاء مهلة مراجعة و تأكيد المعلومات الخاصة بمترشحي شهادة البكالوريا يمكنكم الدخول الى الموقع و سحب الاستدعاءات فسيكون ابتداءا من 15 ماي الى اول يوم من امتحان بكالوريا  2019 

مدونة التربية و التعليم   تتمنى لكم التوفيق و النجاح ، لاي استفسارات اخرى يرجى ترك تعليق في الاسفل .
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -